بايرن يسحق جوانجتشو بثلاثية ويبلغ نهائي كأس العالم للأندية في المغرب

فرانك ريبري لاعب بايرن ميونيخ (يمينا) يحتفل بهدف سجله في شباك جوانجتشو الصيني اثناء لقاء الفريقين في كأس العالم لكرة القدم للأندية في المغرب يوم الثلاثا

سجل بايرن ميونيخ بطل اوروبا هدفين في نهاية الشوط الأول وأضاف الثالث في بداية الشوط الثاني ليسحق جوانجتشو بطل آسيا 3-صفر ويبلغ نهائي كأس العالم لكرة القدم للأندية في المغرب يوم الثلاثاء.

وساعدت العارضة والقائم جوانجتشو على الوصول للدقيقة 40 بلا مشاكل لكن الفرنسي فرانك ريبري أطلق تسديدة قوية بالقدم اليسري ليفتتح التسجيل.

وأضاف ماريو مانزوكيتش الهدف الثاني بعدها بأربع دقائق بضربة رأس.

واختتم ماريو جوتسه الثلاثية بعد دقيقتين من بداية الشوط الثاني ليصعد بفريقه للمباراة النهائية حيث سيواجه الفائز من الرجاء البيضاوي المغربي أو اتليتيكو مينيرو البرازيلي.

وسيلتقي الفريق المغربي مع بطل أمريكا الجنوبية في مباراة قبل النهائي الأخرى يوم الأربعاء بعد مفاجأته بالفوز على مونتيري المكسيكي في دور الثمانية.

وبدأ بايرن المباراة بقوة وضغط مبكرا على منافسه الصيني لكن القائم الأيمن حرم لاعبه الاسباني تياجو من التسجيل في الدقيقة 16.

ثم أطلق توني كروس تسديدة أخرى ردتها العارضة قبل أن يجرب ريبري التسديد بواحدة أنقذها الحارس.

لكن صمود جوانجتشو وحارسه زينج تشينج انتهى حين استقرت تسديدة ريبري الجيدة بالقدم اليسري على يساره.

وقطع تياجو الكرة على حدود منطقة جزاء الفريق الصيني ثم مررها عرضية على رأس الكرواتي مانزوكيتش الذي هز شباك زينج للمرة الثانية في أربع دقائق.

وسجل جوتسه الهدف الثالث بتسديدة من فوق رأس الحارس في الدقيقة 47.

 

مقالات ذات صلة

By 

Sign In

Reset Your Password