«سامسونغ» تطلق أنحف وأخف كاميرا متغيرة العدسة في العالم

شركة سامسونغ تكشف النقاب عن أخف وأنحف كاميرا متغيرة العدسة في العالم

كشفت شركة سامسونغ النقاب عن أخف وأنحف كاميرا متغيرة العدسة في العالم. وأوضح وكيل الشركة الكورية الجنوبية في العاصمة الأردنية عمّان أن الكاميرا NX mini الجديدة تمتاز بتصميم أنيق مع جودة صورة رائعة لتسجيل أروع اللحظات المثيرة بكل تفاصيلها. وتتيح وظائف الاتصالات المتطورة مثل تقنية واي فاي وتقنية اتصالات المجال القريب «NFC” إمكانية مشاركة الصور مع الأصدقاء والأقارب بسرعة وسهولة.

وأكدت الشركة الكورية الجنوبية أن كاميراتها الجديدة تأتي في جسم خفيف للغاية لا يتعدى وزنه 158 غراماً، بينما يبلغ سُمكه 22,5 ملم، ويشتمل هذا الجسم النحيف على مستشعر BSI CMOS بدقة وضوح تبلغ 20,5 ميغابيكسل، مع إمكانية تسجيل مقاطع الفيديو بالدقة الفائقة الكاملة Full HD وبسرعة 30 إطار في الثانية.

وتشتمل باقة التجهيزات التقنية على شاشة لمسية قياس 3,0 بوصة وقابلة للتدوير بزاوية 180 درجة، حتى يتمكن المصور من التقاط صور البورتريه لنفسه بكل سهولة.

وتزخر كاميرا سامسونغ NX mini بعدد من إمكانيات التخزين، إذ يمكن للمصور تحميل الصور التي يتم التقاطها على خدمات الحوسبة السحابية، إضافة إلى أنها تتيح خدمة دروب بوكس سعة تخزينية تصل إلى 2 غيغابايت بشكل مجاني للمستخدمين الجدد، ويوفر موقع فليكر إمكانية تحميل الصور في سعة تخزينية قد تصل إلى واحد تيرابايت.

وتوفر سامسونغ ثلاث عدسات متغيرة تم تطويرها للاستخدام مع جسم الكاميرا NX mini الجديدة، وتشتمل هذه العدسات على العديد من الخيارات التي تلبي مختلف التفضيلات الشخصية أثناء التصوير. بالإضافة إلى إمكانية استعمال 15 عدسة خاصة بكاميرات NX، ولكن يلزم في هذه الحالة استعمال مُهايئ ED-MA4NXM.

وأعلنت شركة سامسونغ عن توافر الكاميرا NX mini الجديدة باللون الأبيض والأسود والوردي والأخضر النعناعي والبني، وسيتم طرحها في الأسواق خلال شهر نيسان (أبريل) الجاري بتكلفة تبلغ 499 دولاراً أميركياً.

مقالات ذات صلة

By 

Sign In

Reset Your Password